أب يقتل أطفاله الثلاثة خنقاً بمساعدة خالتهم

إرتكب أب سوري لثلاثة أطفال جريمة بشعة بعد أن قام بخنقهم حتى الموت بعد محاولتين سابقتين لقتلهم ب​سم الفئران​ ومبيد حشري، ونفذ الأب جريمته البشعة بمساعدة زوجته وهي خالة أبنائه في إحدى مناطق ​ريف دمشق​.
وإعترف الزوجان أحمد. ب وزوجته المدعوة غزل. ق بمحاولة قتلهما ​الأطفال​ الثلاثة بواسطة وضع مادة سم الفئران في طعامهم، إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المرة الأولى، وقام الزوج بإحضار مادة سامة سائلة تستخدم ك​مبيد للحشرات​ ومزجها بشراب وطعام الأطفال، إلا أنهم أيضاً لم يفارقوا الحياة في المحاولة الثانية أيضًا بسبب تقيئهم الطعام، عندما وجد الأب ان الأطفال مازالوا على قيد الحياة، قام بخنقهم عن طريق وضع يده على الفم، والأنف، وقطع التنفس، حتى مفارقة كل منهم الحياة بمساعدة زوجته التي ثبَّتت أقدام الأطفال أثناء عملية الخنق.
وكان الأطفال الثلاثة وهم : قطر الندى (4 أعوام)، محمد (عامان) ويزن (عام واحد)، أدخلوا إلى مستشفى ”المواساة“ ريف دمشق، لكنهم ما لبثوا أن فارقوا الحياة.
لكن الزوج اعترف بعد القبض عليه، بإقدامه على قتل أطفاله الثلاثة خنقًا بعد محاولته تسميمهم من دون جدوى، وذلك بسبب خلافات عائلية بينه وبين زوجته المقبوض عليها، لأن والدة الأطفال رفضت أخذهم إلى بيتها.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة