طواقم الإطفاء والإنقاذ تعمل على اخماد حرائق بمختلف أنحاء البلاد

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:يستمر عمل طواقم الإطفاء والإنقاذ بمختلف أنحاء البلاد من الشمال وحتى الجنوب لاخماد حرائق اندلعت، اليوم الأحد، غالبيتها في مناطق مفتوحة ويتم العمل من أجل السيطرة عليها في ظل الأجواء الخماسينية الحارّة

 

. فيما يلي أبرز الحرائق والأحداث التي عملت على معالجتها طواقم الإطفاء: -

 

لواء الجنوب – النقب: اندلعت حرائق في مناطق أشواك من بينها بالقرب من رهط ومدخل بئر السبع وبلدة ترابين، وكذلك في ساديه موشيه بمنطقة أشكلون. طواقم الإطفاء من مختلف محطات لواء الجنوب تعمل على اخماد النيران والسيطرة عليها.

 

لواء المركز: اندلع حريق كبير في منطقة أشواك بالقرب من شارع رقم 4 جنوبًا لاتجاه "يافنه"، حيث تعمل الطواقم على اخماد النيران والسيطرة عليها، مع الاشارة أنّ أحوال الطقس تصعّب عمليات اخماد النيران. وفي وقت سابق كان قد شبّ حريق آخر عند مدخل احراش "العاد" ومنطقة حرشية أخرى قرب مفرق "رنتيس" (الحريقان في منطقة محطة بيتح تكفا)، طواقم الاطفاء بمساعدة طائرات تعمل على اخماد النيران. 

 

لواء يهودا والسامرة (منطقة الضفة الغربية): عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد حريق شبّ بالقرب من معسكر للجيش في معاليه أدوميم. يشار الى أنّ النيران انتشرت بسرعة بسبب الأجواء الحارة والرياح، وقد عملت الطواقم على اخماد النيران ووصلت طواقم تعزيز من لواء القدس من أجل السيطرة على الحريق. 

 

لواء الساحل: تمّت السيطرة على الحرائق في منطقة وادي عارة (بالقرب من برطعة وكفرقرع). وفي وقت لاحق عملت طواقم الاطفاء على اخماد حريق شبّ في مبنى ببلدة بنيامينا. الطواقم تمكن من السيطرة على النيران، لم يبلغ عن اصابات فيما تسبب الحريق بأضرار جسيمة للمبنى.

 

لواء الشمال: اندلع حريق، عصر الأحد، في منطقة أشواك بالقرب من أحراش تقع بين يافة الناصرة وكيبوتس "جينجر". طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصرة بمساعدة 4 طائرات اطفاء تعمل على اخماد الحريق والسيطرة على النيران.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة