ييباس يتباحث مع نتنياهو مشروع احتضان كبار السن

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أجرى اليوم رئيس الحكومة نتنياهو وزوجته سارة مكالمة مع حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعيم مكابيم ريعوت ومع موشيه ليئون رئيس بلدية القدس، ومع رونين بيرتس مدير عام مكتب رئيس الحكومة ومع يئير سكرتير عام حركة بني عكيفا فيما يتعلق بالمبادرة لتوثيق العلاقة بين كبار السن والشبيبة، وهذا المشروع الذي بُدئ بتنفيذه هو محاولة للتخفيف عن شعور الوحدة والعزلة لدى كبار السن خاصة في فترة الحجر الصحي، بواسطة مكالمات هاتفية من قِبل طلاب منظمات الشبيبة. وصرح رئيس الحكومة قائلا: بما أن الوضوع متعلق بحدث مستمر وفي يقضي أوقاتا طويلة في البيت، علينا أن نجد الطرق للتخفيف عنهم ولتحسين أوضاعهم وذلك عن طريق مرافقتهم هاتفيا من قِبل الشبيبة في نطاق هذا المشروع. وفي نفس الوقت إتاحة الفرصة لتجديد النشاط والترفيه وفي النطاق هذا الحديث طلبت السيد سارة نتانياهو الاستمرار في المشروع الذي بُدئ به قبل عيد الفصح وتوسيعه وتقديم مواد غذائية وأجهزة أخرى لكبار السن إن كانت تنقصهم.
اقترح السيد حاييم بيباس دفع طبقات من أعمار أخرى إضافية بما في ذلك طلاب الجامعات للانضمام في هذا المشروع بحيث يُحسب لهم عملية تطوعية . وأشار السيد بيباس إلى وجود تحسين قدرة السلطات المحلية لسد حاجيات كبار السن ذاكرا نجاح العمليات التطوعية المشتركة للسلطات المحلية وقيادة الجيهة الداخلية.
وشكر رئيس بلدية القدس السيد موشيه ليئون السيدة سارة نتانياهو على مبادراتها التي تفسح المجال أمام منظمات الشبيبة التي تخدم المجتمع.
وصرح سكرتير عام حركة عكيفا قائلا: إن طلاب الحركة يرحبون بالتواصل مع كبار السن ويرغبون بزياراتهم. وتقرر في النهاية الاستمرار في تنفيذ المشروع بحماس ورغبة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

ييباسيتباحثمعنتنياهومشروعاحتضانكبارالسن
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مقتل سهيلة جاروشي (36 عامًا) من الرملة بجريمة...

الحركة الإسلامية الجنوبية: الشيخ فريج خلفًا...

حوالي 1000 إسرائيلي ينتقلون للعيش في دبي خلال...

أميركيون يوقعون على عريضة تطالب بالتدخل لوقف...