اغلاق الطريق الواصل بين اكسال ودبورية في أعقاب تفشي الكورونا بالأخيرة



في الجليل الأسفل اُغلق الطريق الواصل بين قريتيْ اكسال ودبورية عقب الكشف عن ستة وعشرين مصابا بكورونا في دبورية. وقال رئيس المجلس المحلي في اكسال محمد شلبي ان الشرطة اوعزت بذلك حتى اشعار اخر منعا لتفشي الفيروس. ودعا  السائقين الالتزام بالتعليمات والقرارات واتخاذ الحيطة والحذر متمنيا السلامة للجميع.

وأفاد مجلس دبورية المحلي أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في القرية ارتفع إلى 26 إصابة، وحذر المجلس من انتشار وباء كورونا في بشكل أوسع، مناشدا الأهالي الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل. وأوضح المجلس في بيان أصدره أمس: "اليوم الجمعة ستكون في دبورية نقطة فحص لمؤمني صندوق المرضى (كلاليت) من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية عشر ظهرا".

وتصدرت دبورية وجسر الزرقاء عدد حالات الإصابة مع 26 لكل منهما، وفي أم الفحم سجلت 25 حالة، وفي طمرة 15 حالة، وباقة الغربية 13، جت 3، الشبلي- أم الغنم 10 حالات، الناصرة والطيبة 9 لكل منهما، دير حنا 8، كسيفة والمغار ورهط 7 لكل منها، سخنين واكسال 6 لكل منهما، جلجولية والطيرة وعين ماهل ويافة الناصرة وعيلبون 3 لكل منها، شفاعمرو- كفر قرع- كفركنا- كفر ياسيف 2 لكل منها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة